?GFX TRADE

شركة GFXTRADE هي عبارة عن شركة وساطة واستثمار عالمية مرخصة ومتخصصة في أسواق المال العالمية. توفر شركة GFXTRADE أدوات التداول الأكثر تقدماً مع أفضل دعم فني وتقني متواجد في سوق التداول العالمي. في GFXTRADE, بإمكان العميل أن يتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة التي تتخلل الاسهم والسلع.

أسست GFXTRADE من قبل مجموعة خبراء اقتصاديين مع خبرة ما يزيد عن 50 عاماً في مجال سوق النقد الأجنبي. مهمتنا هي تزويد عملائنا بأفضل امكانيات الربح من خلال تقديم خدمات استثمار وتداول شاملة.

تداول مع GFXTRADE وأحصل على فرصة دخول للسوق العالمي للعملات الأجنبية

تداول باطمئنان مع مرافقة موجه مختص بأسواق الفوركس, مع التزام تام للشفافية والمصداقية فيما يخص التسعيرات و توفير افضل الخدمات. استخدم دعم العملاء التابع لشركتنا المتوفر على مدار 24 ساعة يومياً من أجل تثقيف وتدريب نفسك من خلال الرسوم بيانية المهنية, وأبحاث السوق والخبراء, وأخبار فوركس وتحليلات, وأدوات تداول متطورة.

بغض النظر عن الخبرة التي تملكها , GFXTRADE ستوفر لك حزمة تداول تليق بك حسب طلبك, لكي تتمكن من الحصول على أقصى قدر من الاستفادة في اسواق المال العالمية.

لماذا نختار
بيان المهمة

GFXTRADE هي شركة وساطة للفوركس ومؤسسة استثمارية, وتتخصص في في التجارة في الأسواق المالية العالمية. مهمتنا هي تزويد العملاء بالتوازن المثالي من خدمات الوساطة المالية التي تمكنهم من النجاح في السوق الذي يختارونه. من خلال استخدام مزيج فريد وقوي من شروط التداول, والدعم المتواصل والمعلومات الدقيقة والأمن, ويسعدنا ابلاغكم باننا قد حققنا مهمتنا.

يتألف الفريق الذي أسس شركة GFXTRADE من الخبراء الماليين والمتخصصين في هذا القطاع مع أكثر من 50 سنة من الخبرة. مع المعرفة, والمنصات المتطورة والأدوات المتقدمة, نحن نساعد التجار من جميع مستويات الدخل والخبرة بالعثور على النجاح سواء كان في تداول العملات او السلع او الاسهم. امنحنا الفرصة لنكون الفريق الداعم لصفقاتك.

فوائد لدينا

العمولة

استفد من ادنى عمولة متوفرة في اسواق الفوركس، ابتداء من 0.3 نقطة.

الرافعة المالية

أحصل على قوة شرائية كبيرة عن طريق استثمار مبلغ صغير مع رافعة مالية مرنة تصل الى 1:400.

منصات تداول

تداول عن طريق منصة الميتاتريد 4 الحائزة على جائزة افضل منصة تداول في العالم. او تابع تحركات السوق وتداول من خارج المنزل او المكتب مستخدما منصة نيتوتريد على الجوال.

الحسابات

اختر حساب التداول الذي يتلائم مع احتياجاتك.